افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير باسم محطة معان 2

{title}
أخبار الأردن -

ضمن استراتيجية شركة المناصير للزيوت والمحروقات بالتوسع والانتشار في كافة أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية، تم بعون الله افتتاح محطة وقود جديدة تابعة للشركة تقع ضمن إقليم الجنوب في محافظة معان، على الطريق الصحراوي عمان – معان باتجاه العقبة، وتبعد 4 كم بعد جسر معان. ليصبح عدد محطات المناصير العاملة في إقليم الجنوب يزيد عن 20 محطة، وفي جميع أنحاء المملكة ما يزيد عن 107 محطة، لضمان أكبر تغطية جغرافية ولضمان تقديم أفضل الخدمات للجمهور والعملاء.

شركة المناصير للزيوت والمحروقات من أوائل الشركات الرائدة محلياً في بناء وتشغيل سلسلة من محطات الوقود، حيث تم تشغيل أولى محطاتها عام 2001 بشكل جذاب ومميز وبمواصفات عالمية تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة. وحرصت الشركة منذ البداية على استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية لخدمة زبائنها وروادها، من تقديم خدمات الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية للعميل، وتقديم أفضل حلول إعادة التعبئة مثل البطاقات الإلكترونية الخاصة بشركة المناصير المدفوعة مسبقاً eCash، وبطاقة إعادة التعبئة الإلكترونية من المناصير الـ eFill، وأيضاً الخدمة الأكثر تطوراً بالمملكة وهي Aman Fill، التي تعمل على التزود بالوقود من خلال خاصية ترددات الراديو للتعرف على هوية المركبات في المحطات وتعبئة الوقود.

وتؤمن الشركة أيضاً جميع محطاتها بأعلى معايير الصحة والسلامة المهنية والبيئية في كافة فروعها، وهي حاصلة على شهادة الأيزو 9001 والأيزو 14001 منذ أكثر من اثني عشر عاماً، وأيضاً هي أول شركة تعمل بهذا المجال تحصد شهادة الأيزو 45001.

كما تهتم شركة المناصير للزيوت والمحروقات بقطاع الطاقة المتجددة وتوفير الحلول للاستفادة من الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء، حيث تشغل أكثر من 95 محطة بالكامل من الطاقة الشمسية، وتعد أول شركة وفرت خدمة شحن المركبات الكهربائية للعامة، ويبلغ عدد وحدات الشحن العاملة حالياً 25 وحدة شحن تغطي جميع أنحاء المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تضم بكادرها أكثر من 2850 موظف وتشغل ما يزيد عن 107 محطة وقود عاملة، وتقوم بنقل وتزويد المحروقات لـ 60 محطة وقود عاملة بالمملكة كموزع معتمد، وتقدم خدمات أخرى عديدة بمحطاتها مثل سلسلة من الأسواق التجارية (لومي ماركت) التي تزيد عن 65 فرعاً، ومطاعم الوجبات السريعة، والصيدليات، والخدمات البنكية، وخدمة الصراف الآلي، وخدمة السيارات، وعدد من المحلات التجارية المتنوعة لتوفر خدمات متكاملة في مكان واحد لتوقف العملاء.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير